مراحب
كيفكم وش اخباركم
المهم ما علينا خخخخخخخخخخخخخخخ
××× هل جربت مره تحط ملابسك بالغسيل وتلقاها ناقصه؟؟
×××هل مره فتحت دولاب جواربك وتلقى واحد والثاني مو موجود مختفي؟؟؟
اذا اي تعال اعلمك ليش تختفي
واذا لا اقرا علشان تعرف وين يختفون ملابس غيرك
بصراااحه هاذي قصه حاصله هاليومين ، يمكن المعظم خاف منها
إلا أنا جلست اضحك واتخيل شكلها بالتفصيل ،، تخيلوها معي
القصه تقوول أن في عيله عايشين بأمان الله ،، عندهم عامله ((اندونيسية الجنسيه))
العامله هاذي سنعه كل شئ تسويه مضبووووط من تنظيف وغسيل وطبخ وغيرهااااااا ،، كل شئ تقدر تقوووم فيه ومن غير تأخير وماعليها أي كلام
و لها نظام معين اول ماتصحى الفجر تبدا تنظيف البيت كامل وبعد الغدا ترتاح اشوي ،، ثم العصر تاخذ الملابس المستعمله وتغسلها وتكويها وترجعها
إلى الآن الوضع مابه أي شئ غلط
في يوم من الأيام راعية البيت جالسه بالصاله،، شافت العامله تصعد فوق،، سألتها وين رايحه يافلانه ((نعتذر عن ذكر اسم العامله مانحب الفضايح ))؟؟
قالت لها: ماما انا في اخذ ملابس سوي غسيل وكوي ((< كلام عاملات هههههههههههههه ))
الأم ماتحركت من مكانها ،، وخلال ثلث ساعه ((((فقط)))) نزلت العامله وبيدها الملابس مصفطين ومكويين بترجعهم بالدواليب
الأم : لااااااااااااااا استغربت ،، وقالت حسبي الله الظاهر انها ماتغسلهم تاخذهم وتكويهم وترجعهم أو يمكن هاذي ملابس من امس ماخذتهم ،، قالت الأم بتركها وبشوف سالفتها بكره
يوم جا بكره وصار نفس الموقف جات العصريه واخذت العامله كل الملابس ،، ثلث ساعه وهي منزله الملابس نفسهم
الأم خاااافت وراحت تتصل بأختها تسألها:
الأم : هلا ياوخيتي تعالي شووفي اللي انا فيه!!
الأخت: وش صاير ياختي خوفتيني؟؟
الأم: عاملتي تسوي كذا وكذا وماني عارفه سالفتها
الأخت : أنا بجيكم بكره العصريه وبشووف معك يمكن تتوهمين انتي
وجا اليوم المنشود،، وجات الأخت بيت أختها
ونفس الموقف تكرر العامله اخذت الملابس العصريه وجمعتهم وثلث ساعه منزلتهم
الأخت خافت وقالت سمعي ياأختي بكره بجيك بعد وبدخل على عاملتك وبشووف شنو تسوي!!!
وجا بكرررره ونفس الشئ اخذت العامله الملابس وصعدت فووق بغرفة الغسيل،، وراحت الأخت وراها ب 5 دقايق
تخيلوووووووووووووا وش شااااااااااااااااافت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه جالسه بالغرفه تشخبط لها على دفتر والغساله ما تشتغل ولا النشااافه والسطح خالي مابه اي نشر غسيل !!!!!!!!!
نزلت الأخت وقال لراعية البيت اللي صار كللله
زاد الخووووووووووووووووووووووف زياده
رجعت الأخت بيتهم وسألت عاملتها لأنها من نفس الجنسيه ((اندونيسيه)) قالت العامله: ماما انا في يقول حق انت بس مايعلم أحد؟؟
قالت الأخت اي شفيه؟؟
قالت العامله حقت الأخت: ماما هذا شغاله في صديق في اندونيسيا يسوي سم سم سحر ويسوووي كلوو شغل حق بيت ويسوي غسيل ملابس في اندونيسيا بعدين يرجع بيت
طبعا ردة فعل اكيده أن البيت سفروا خدامتهم ،، وحتى الأخت سفرت خدامتها خوفا منهم
بس تعالوا معي اشوووووووووي خلونا نتخيل
كل واحد فقد من ملابسه شئ اوو فردة جوارب يتخيل شكلها؟؟ شلووون تطير من السعوديه لاندونيسيا؟؟ تتوقعون تروح بطياره؟؟ والا بعصا سحريه؟؟ والا تطير بالهوا كذا؟؟
انا تذكرت موضوع دكتورنا تفسير الاحلام عبر الاثير ،، وحسيت ان الموضوووع عباره عن غسيل الملابس عبر الأثيررر
يعني اي واحد مضييييييييع فردة جوارب او اي قطعه من ملابسه يطير للاثير يمكن يلقااااااه
ولووو واحد منكم عنده عامله اندونيسيه ومضيع شئ من ملابسه ،، يحجز على اول طياره لاندونيسيا بيلقاه منشوور بغسيل بيت اهل هالعامله ههههههههههههههههههههههههه
إلا بالله تتوقعون ياخذون التايد من عندنا ؟؟ والا يشترون من عندهم ارخص؟؟؟
الــــنــــاقـــل:-***^^^زيزو^^^***